منتدى سارق القلوب

منتدى سارق القلوب

~× مــا تبحــــــث عنـــــه لــديـنا ×~
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصور: أنوثة هيفاء تتفوق على أنوثة شاكيرا بمراحل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
2kingu
™ ҉ عضو نشيط ҉ ™
™ ҉ عضو نشيط ҉ ™


عدد المساهمات : 31
نقاط : 81
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: مصور: أنوثة هيفاء تتفوق على أنوثة شاكيرا بمراحل   الأربعاء أغسطس 31, 2011 10:05 am

مصور: أنوثة هيفاء تتفوق على أنوثة شاكيرا بمراحل

اللبنانية هيفاء وهبي أجمل بكثير من الكولومبية شاكيرا، وذلك بحسب رأي مصور النجوم كريم نور، الذي صرح بأن جمال هيفاء بصفتها أنثي وفنانه مرغوبة أكثر من شاكيرا

نور أوضح رأيه بقوله: "بصفتي مصوراً أري هيفاء أجمل بكثير من شاكيرا، وأرى أن جمال روحها الداخلية ينافس صورتها الخارجية، وهذا ما أحاول أن أبرزه دائمًا في صورها"، وأضاف: "لأنني أحترم هيفاء وأحبها، أبذل أقصى جهدي كي تظهر بصورة مميزة، ولا أقصد من ناحية استعمال تقنية الـ"فوتوشوب"، بل أن يكون في الصور إحساس وروح".

مصور النجوم الذي التقي بشاكيرا مؤخراً في أبو ظبي، قال عنها: "لم أَقْضِ وقتاً طويلاً في تصويرها؛ لذلك لا أستطيع الحكم على شخصيتها"، ولكن أكد نور بحسب ما جاء في مجلة "زهرة الخليج" الإماراتية أن طول شاكيرا يصل إلى كتف هيفاء، وهذا ما يدل - في رأيه - أن هيفاء مقارنة بشاكيرا أجمل، ومرغوبة أكثر بصفتها أنثى وفنانة.

تعرّف كريم نور علي هيفاء عن طريق sms في مجلة، ويحكي " كنت مسافراً من القاهرة إلى الإسكندرية بالقطار، وكانت بحوزتي مجلة وفيها موضوع يتحدث عن خلاف بين الفنانة هيفاء وهبي وفنانة لبنانية أخرى، ونشرت المجلة رسالة sms كانت هيفاء قد بعثتها إلى تلك الفنانة".

وأشار "ما لفت انتباهي في الرسالة احتواؤها على رقم موبايل هيفاء، فأرسلت إليها رسالة أطلب فيها تصويرها بعد أن تطلع على أعمالي، وأرسلت إليها بريدي الإلكتروني وموقعي على الإنترنت".

فوجئ نور برسالة من هيفاء تحتوي علي بريدها الإلكرتوني وتشكره فيها، ثم اتصال منها بعد ساعة لتخبره أنها ستأتي إلى مصر خصيصاً ليصورها، وأنها ستُحضر معها مصفف الشعر والماكيير الخاصين بها، وبالفعل قام بتصويرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصور: أنوثة هيفاء تتفوق على أنوثة شاكيرا بمراحل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سارق القلوب :: قسم اخــــــــــــــــــبا ر × اخبـــــــــــــــار :: اخبار فنانين-
انتقل الى: